تجارة إدارة الأموال الاستراتيجيات






+

المال استراتيجيات التداول الإدارة إدارة الأموال التاجر يجب أن ننظر إلى ثلاثة عوامل مهمة. توقعات السعر والتوقيت وإدارة المال لتجارة بنجاح. يشير سعر التنبؤ الذي يتوقع السوق سيلة لالاتجاه. وهي أول خطوة حاسمة في التداول. تحدد عملية التنبؤ بما إذا التاجر الصعود أو الهبوط. إذا توقعات السعر لا بأس آخر سوف يعمل. تداول تكتيكات يحدد دخول محددة ونقاط الخروج، أي. توقيت. إدارة المال يغطي تخصيص الأموال. سعر التنبؤ يحكي ما يجب القيام به (شراء أو بيع)، توقيت يساعد على تحديد موعد للقيام بذلك، ويحدد إدارة المال كم لارتكاب للتجارة. صناعة كاملة من المستشارين والخدمات قول ما لشراء أو بيع وعندما نفعل ذلك. ولكن كم أن تلتزم كل صفقة مهمة جدا كذلك. كقاعدة عامة، كسر العاصمة التجارية الخاصة بك إلى 20 أجزاء متساوية. إبقاء التعرض إلى الحد الأقصى من 50٪ من رأس المال التجاري، يجب أن تبقى النصف الآخر من رأس المال للاحتياطي خلال فترات المحن ولفت إلى أسفل. دائما الحفاظ على وقف الخسائر واقية على كل التجارة. الحفاظ على التوازن أيضا من التنويع والتركيز من الصفقات. من المهم أيضا أن تعرف أنك يمكن أن يكون الخطأ في الأسواق أكثر من نصف الوقت، ولا تزال تحقق الأرباح. لهذا يجب أن يكون لديك دائما خطر: نسبة المكافأة من 1: 3. كنت أود الأرباح الخاصة بك تشغيل واختصر خسائرك. السماح الأرباح الخاصة بك المدى ليس من السهل كما يبدو. سبيل المثال - أن يكون لديك فترة طويلة في الأسواق تتجه والتجارة الخاص بك هو في الأرباح. الآن هناك بعض المقاومة ولها منطقة ذروة الشراء. يمكن أن يكون هناك تصحيح صغير، ما يجب القيام به. جني الأرباح أو ركوب حركة الهبوط ممكن، الأرباح ورقة المخاطر، للاتجاه لبيك اب من جديد وإخراج المقاومة. حل واحد هو التجارة في وحدات متعددة. ويمكن تقسيم تلك الوحدات إلى التداول وتتجه المواقف. تتجه الموقف وعقد لسحب طويلة، هل خطر الأرباح ورقتك، وإعطاء الكثير من الغرفة السوق لتوطيد والتحرك للأعلى. تتجه موقف تنتج أكبر أرباح في المدى الطويل. تم حجز جزء تداول التجارة في الهدف الأول الهدف. وهذا يمكن أن تكون مواقف تصفيتها مرة أخرى زيادة reinstated. This مرونة تداول وحدات متعددة يمكن أن يكون فرقا كبيرا في النتائج التجارية. ما ينبغي القيام به التاجر في فترات من النجاح والشدائد. التجار نفترض الإنصاف هو بنسبة 50٪ بعد فقدان متتالية. المتداول الآن لمضاعفة رأس ماله فقط للحصول على نقطة التعادل. إذا كان يفقد الثقة ويصبح المحافظ أنه سيصبح أكثر صعوبة لاستعادة الخسائر. وبالمثل إذا تضاعف تجار الأسهم بعد متتالية، فإنه يجب أن يتضاعف حصصه لوضع المال إلى أقصى الاستخدام. لكن الخسائر لا يمكن تجنبها بعد فوزه الشرائط. لذلك أفضل لجني الارباح الخروج من العاصمة التجارية. استراتيجيات التداول بعد تحليل السوق من الناحية الفنية، تاجر يعرف ما إذا كان لشراء أو بيع. تقرر حجم للإدارة الأموال. الخطوة الأخيرة نعرفه هو التنفيذ. فيما يلي أساليب التداول: - وتواجه التاجر إلى الأبد مع معضلة اتخاذ موقف تحسبا لاندلاع، مع موقف بشأن اختراق أو انتظار التراجع بعد اندلاع لاتخاذ موقف. إذا لم يتم اتخاذ موقف تحسبا، مردود أفضل نتيجة لانخفاض الدخول، ولكن احتمالات التجارة السيئة هي أعلى. انتظار الاختراق يزيد من احتمالات النجاح ولكن عقوبة أعلى سعر الدخول. في انتظار تراجع بعد الاختراق غير معقول ولكن الأسواق الديناميكية في كثير من الأحيان لا يعطي فرصة ثانية. الأفضل هو كسر التجارة في أجزاء قليلة، واتخاذ موقف بعض تحسبا بعضهم على الاختراق الفعلي وإضافة بعض أكثر في التراجع. وهكذا وحدات متعددة تداول سيعطي متوسط ​​سعر جيد دخول. مخارج يمكن القيام به أيضا في التجارة كسر متعددة. خطوط الاتجاه هذا هو دخول أو خروج إشارات مفيدة للغاية في وقت مبكر. خطوط الاتجاه تعطي نقطة دخول جيدة عند مستويات الدعم والمقاومة. كسر خط الاتجاه غالبا ما يكون أول علامة على عكس الاتجاه، فإنه يعمل عمل إشارة ممتازة. SUPPORT AND RESISTANACE كسر المقاومة يمكن أن يكون إشارة لموقف طويل جديد مع توقف أقل بقليل أقرب الدعم. مسيرات للمقاومة في الاتجاه الهابط أو انخفاض لدعم الاتجاه الصعودي في يمكن استخدامها لبدء وظائف جديدة أو إضافة إلى تلك الموجودة في اتجاه هذا الاتجاه. الدعم والمقاومة هي مفيدة للغاية للحفاظ على توقف واقية. تراجعات 40-60٪ فيبوناتشي من الاتجاه الحالي هو في كثير من الأحيان منطقة جيدة لإضافة وظائف في اتجاه الاتجاه السابق المدى الطويل. ثغرات في أسعار كثير من الأحيان بمثابة الدعم الرئيسي أو المقاومة. ثغرات يمكن أن تستخدم للدخول أو للحفاظ على توقف وقائية فقط أعلى أو أقل وفقا لالتجارية المتخذة. أنواع الأوامر اختيار الحق نوع من نظام تجاري هو مفتاح الحل في تنفيذ هذه التجارة. نظام السوق هو تعليمات بسيطة لشراء أو بيع بسعر السوق الحالي. وعادة ما تستخدم هذه في الأسواق سريعة عندما يريد تاجر لضمان أن يتم اتخاذ موقف وبالتالي ضمان المفقودين تحرك السوق يحتمل أن تكون ديناميكية. يتم تنفيذ طلب الحد فقط عند تحقق السعر المحدد. يوضع شراء يتم وضع النظام الحد أقل من سعر السوق الحالي وبيع أجل الحد فوق سعر السوق الحالي. يمكن على سبيل المثال أن توضع على أمر الشراء المحدود من قبل التاجر لشراء كرد فعل الهبوط أو بيع لحد من أجل يمكن وضعها من قبل تاجر لجني الأرباح حول المقاومة في الاتجاه الصعودي الحالي. أمر وقف يمكن استخدامها لإنشاء وظائف جديدة، والحد من خسارة على المواقع القائمة أو حماية الربح. بيع الوقف هو مكان فوق السوق، وقف البيع أقل من السوق. مرة واحدة يتم ضرب سعر الإيقاف، لكي يصبح نظام السوق ويتم تنفيذ على أفضل سعر ممكن. توقف أجل الحد هو أيضا أمر إيقاف، ولكن يحصل تنفيذ الأمر فقط بسعر معين. السوق عند لمسها (MIT) مشابه للحد من أجل ولكنه يصبح أمر السوق إذا لمس سعر الحد. كل من النظام هي مناسبة في أوقات معينة في التداول وأيضا هناك قيود. نظام السوق يضمن دخول ولكن النتيجة في مطاردة الأسواق. أوامر الحد توفر المزيد من السيطرة وأسعار أفضل ولكن خطر في عداد المفقودين في السوق. وقف الحد أيضا الوقوف خطر في عداد المفقودين التجارة إذا فجوة الأسعار يتجاوز سعر الحد. معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا هو مفيد ولكن لا يسمح على العديد من التبادلات. تحليل البداية مع الرسوم البيانية الشهرية والأسبوعية واليومية وثم الإنتراداي. الرسوم البيانية على المدى الطويل تعطي الرأي تلسكوبي من السوق، تشارتات الإنتراداي نظرا الرأي المجهري للسوق. أقصر إطار زمني التحركات يمكن استخدامها لاتخاذ مواقف في اتجاه هذا الاتجاه في إطار زمني أكبر. التجارة في اتجاه هذا الاتجاه المتوسط. في اتجاهات تصاعدية شراء الانخفاضات، في اتجاهات هبوطية بيع مستبعد. ، وقطع اسمحوا أرباح تشغيل خسائر قصيرة. استخدام نقاط وقف وقائية للحد من الخسائر. لا التجارة باندفاع، لديها خطة. استخدام مبادئ إدارة الأموال. تنويع ولكن لا تبالغي. توظيف في دورتها الأقل 3: 1 مكافأة نسبة المخاطر. عندما pyramiding (إضافة وظيفة)، إضافة إلى فقدان أبدا موقف، ودائما إضافة إلى الفوز الموقف فقط. يجب أن تكون كل طبقة المتعاقبة أصغر من ذي قبل. ضبط محطات وقائية لكسر حتى. أبدا تلبية نداء الهامش، أبدا رمي المال الجيد بعد سيئة. إغلاق خارج فقدان مناصب قبل أن يفوز منها. العمل من فترة طويلة على المدى القصير. تعلم أن تكون مريحة مع الاقلية. إذا كنت على حق في السوق، فإن معظم الناس يختلفون معك. يبقيه بسيط، أكثر تعقيدا ليست دائما أفضل. الوصيفة الأولى 2011-2012 إدارة المحافظ / برامج المحاسبة نظام السوق محلل البحث عن حافة الخاص. إذا كنت لا تزال تبحث عن ميزة في الأسواق وأنظمة التداول الآلية هي أفضل طريقة للحصول عليه. أعرف أكثر. تم تصميم MSA للمساعدة على تحقيق أقصى قدر من الأداء لأنظمة التداول وطرق التداول تقديرية. MSA يمكن أن تكشف عن أنماط قابلة للتداول الربح / الخسارة، وتحسين أحجام التجارة، وتجنب الصفقات والاستراتيجيات التي لديها احتمال انخفاض النجاح. والنتيجة هي نسبة أعلى من التجارات الرابحة، السحب أقل وعوائد أكثر اتساقا، وزيادة الربحية. استراتيجيات إدارة المال ميزة في تداول الأسهم عبر الإنترنت الاتجاه هو صديقك! انقر هنا لرؤية أفضل 50 أسهم الإمالة. إدارة المال هو مفتاح ضخم للنجاح في تداول الأسهم عبر الإنترنت، وذلك كجزء من نظام تداول الأسهم الخاصة بك يجب أن يكون وسيلة جيدة لكلا تجنب المخاطر وتصيروا مثل كفاءة ماليا مع تجارتك وقت ممكن. قد يبدو هذا المجال في البداية غير منطقي، لكنها واحدة من أهم. من خلال مشاهدة ومراقبة الاموال التي لديك للاستثمار، وليس فقط سوف حماية رأس المال الخاص بك، وعليك أيضا زيادة الأرباح الخاصة بك. (إدارة المخاطر الوظيفة تحجيم التمهيدي) كم يجب ان ضعها في أي موقف واحد؟ متى يجب أن بيع الأسهم؟ هل يجب استخدام أوامر وقف الخسارة؟ ستسمع كثيرا كيف يحتاج كل تاجر أن يكون ميزة في تجارتهم أن تكون ناجحة. يجري في مقعد السائق في مجال المال وإدارة المخاطر هو مكان السهل لخلق ميزة في الاستراتيجية الشاملة الخاصة بك لتداول الأسهم. إن الشيء العظيم حول إدارة المال هو أنه بمجرد أن يكون لديك "قواعد" عنهم لم يكن لديك أن أؤكد كثيرا وتنفيذها يصبح الميكانيكية في الطبيعة. هذه الجوانب الأربعة لإدارة المال في محفظة تداول الأسهم الخاصة بك هي في غاية الأهمية لنجاح على المدى الطويل. وعلاوة على ذلك، فإن الموضوع الذي لا يحصل على ما يكفي من الاهتمام وشيء من التجار عظيم حقا يعرفون كيفية التعامل مع عقد الأسهم التي يفقد المال أو تسجيل الأرباح. أولا وقبل كل شيء، وهذا هو أكثر حول إدارة العقلية من إدارة الأموال. الجزء العقلي هو أصعب بكثير لسيده من اليات الجزء المال. في الواقع، ما عملت بالنسبة لي هو أفضل استراتيجية أبسط إدارة الأموال التي يمكن أن تصل. لم أكن أعرف على وجه اليقين مدى نجاحه سيكون، لكنني لم أعرف أن أي شيء من شأنه أن يكون أكثر نجاحا من ما كنت أفعله. الآن للتأكد، لم أكن جعل هذا الأمر بنفسي. أخذت ما كنت قد علمت، سمعت، وقراءة، أو لا شعوريا استيعابها وجاء مع هذا. بالنسبة للجزء الأكبر أنها قد تغير قليلا جدا من اليوم الأول بدأت استخدامه. ما الذي تغير هو موقفي كيف تطبيقه. اعتقدت دائما أن عرفت لماذا كنت تاجرا. الجواب الواضح هو، لجعل الكثير من المال. ويعتقد أن حوالي بقدر ما كنت وضعت فيه لأنه كان من الواضح أن ذلك السبب الأول، والجميع، يريد أن يكون تاجرا. إن قصص كنت أسمع عن الناس مما يجعل الكثير من المال يكون لي عاب للقيام بذلك أيضا. أنا فقط أعرف أنني يمكن أن تفعل ذلك لانني لم تنجح دائما في كل ما كنت قد فعلت. أردت فقط المال، والمال، والمال. أحيانا تضطر إلى الوقوف مرة أخرى من مشكلة أو حالة واضحة عقلك حتى تتمكن من إلقاء نظرة جديدة على ذلك. لأي سبب من الأسباب يوم واحد قررت أن تعيد التفكير في مسيرتي التداول وتحديدا علاقتي مع المال. سألت نفسي سؤالا خطيرا. ما أحاول تحقيقه؟ بعد بعض التفكير أدركت شيئا من المستغرب جدا بالنسبة لي. كان المال في الواقع لا علاقة له السؤال الذي كان يسأل شيئا. ويرتبط المال حتى في كل ما يتعلق التداول يبدأ أن يكون كل ما نفكر في كل وقت. ولكن عندما فكرت في ذلك، وكان المال فعلا القيام به بالنسبة لي شيئا. المال هو مجرد نتيجة من الإجابة على هذا السؤال. أود أن استخدام القياس الرياضية حتى هنا هو واحد لتوضيح وجهة نظري. عندما يذهب لاعب كرة قدم محترف للعب لعبة، ما كان يحاول تحقيقه؟ من اللحظة التي الخطوات في هذا المجال هو أنه يفكر في راتبه أو توقيع منحة؟ هو أنه يفكر "لو كنت مجرد جعل هذا كتلة واحدة سوف كسب المزيد من المال" أو "إذا أمسكت هذا مرور واحد وأنا المحددة للحياة"؟ على الاغلب لا. خلال المباراة، لاعب محترف يفكر في شيء واحد فقط ... الفوز. هذا هو كل ما تحاول تحقيقه خلال المباراة. في الواقع يجب أن يكون تركيزه على أن أحد الأهداف الهامة للغاية، أو خطر خسارة المباراة بسبب عدم حصوله على التركيز والانضباط. بذاكرتي على مهنة رياضي محترف المفضلة لديك. وقال انه لعب وكأنه كان يلعب من أجل المال؟ وكان قائد الفريق أو الهاء للفريق؟ ستلاحظ أنه عندما ترى لاعب أن ينتقل من فريق إلى فريق الذي يحتوي على كمية كبيرة من المهارة ولكن أقل من مهنة ممتاز، والمال هو دائما جزءا قصته. انه استخدم مهاراته ليصبح رياضي الموالية لكنه لم يستطع المحافظة على مهنة ناجحة لأنه كان في ذلك للحصول على الأغنياء وقيادة السيارات الفاخرة ولدي الكثير من بلينغ تتدلى من عنقه. ما أردت حقا هو أن تتعلم كيف تكون جيدة حقا في مهنتي المختارة حديثا. أنا أستمتع التداول وأنا مفتونة مع تعقيدات التداول وكيف يمكن أبدا أن يتقن. لقد احترمت واعجاب الناس التي لديها الحرية في أن تكون التجار ولم يكن لديك لكمة على مدار الساعة الساعة أو الرد على مدرب أو لعملائها. كنت أرغب في نمط الحياة التي تصورت التجار كان. ذلك ما كنت أحاول حقا لإنجاز أصبح تاجر جيد. كونه تاجر بدوام كامل كان الغموض حول أن ناشد لي. عندما أغمضت عيني والصورة ما يجري تاجر كان مثل، لم أكن أرى أي رزمة من المال في تلك الصورة. عندما حاولت أن يشعر ما من شأنه أن يشعر مثل أن تكون تاجرا، لم أكن أشعر بأي المال. عندما تخيلت كيف يمكن ان تؤثر على عائلتي والعلاقات، لم يكن المال في تلك الصورة أيضا. السؤال التالي كان علي أن أسأل كان: إذا كان لي كل المال الذي يحتاج من أي وقت مضى وأزلت المال من هذه المهنة وأنا لا تزال تريد أن تفعل ذلك؟ أريد أن تكون تاجرا إذا تمت إزالة المال من ذلك؟ يبدو أن الجواب يكون واضحا إلى حد ما على هذا السؤال. ولكن هذا لم يكن الحال معي. أردت أن تعلم أن التجارة والحصول على أفضل في ذلك. أردت أن يكون نمط الحياة التي عرضت التداول. كنت أرغب في تحقيق قهر شيء أن أكثر من 90٪ من الناس التي تحاول ذلك تفشل في. كنت أرغب في التحدي والتحفيز الذهني. لي التداول هو تقريبا مثل لعبة الفيديو هو لابني البالغ من العمر 16 عاما، ولكن أفضل من ذلك بكثير. بالإضافة إلى ذلك، لقد كنت دائما شخص تنافسي للغاية. معظم حياتي في السنوات الأصغر سنا لعبت كرة القدم وركض المسار. في وقت لاحق في الحياة ركضت شركة البناء التي تنافست للحصول على عقود المشروع. كانت المنافسة دائما جزءا من حياتي، وحافز كبير بالنسبة لي. بالنسبة لي هو دائما عن انتصارات وخسائر، وليس حول مدى فزت أو خسرت من قبل. وهذا لا يهم حقا بالنسبة لي. I سواء فاز أو لم أكن في نهاية القصة. مع إجابات لأسئلتي، وأنا وضعت في محاولة لإعادة التفكير في كيفية اقتربت التداول الخاص بي. إذا كان بإمكاني إزالة عقليا المال من ذهني أثناء التداول، يمكن أن أحصل على أكثر العقبات التي بدا لي للحفاظ على تتخلص من؟ وقد حان الوقت للحصول على جدية حول التداول والبدء في الاقتراب منه مثل الأعمال التجارية وليس مثل هواية. على الرغم من أن هناك القليل جدا في التداول أستطيع أن تتصل حياتي المهنية السابقة، هناك بضعة أشياء التي تطبق بشكل جيد للغاية. القواعد والتدريب. وهكذا كانت أول أعماله لمهنتي الجديدة المختارة. إنشاء مجموعة من القواعد المتعلقة كيف أتعامل مع المال ومن ثم تدريب نفسي على استخدامها. قطعة كيك. كتابة اتخذت قواعد حوالي 30 دقيقة. تعلم فعلا لجعل قواعد جزءا من الحياة التداول الخاص بي متأصلة بعمق في نفسيتي، فقط القليل من أشهر ..several أطول ... أطول! القواعد: التجارة عقد واحد فقط في التجارة وضعت لكل 2000 $ إلى 2500 $ في حساب التداول الخاص بي إذا كان أكثر من سوق وكنت تداول مجموعة جيدة حتى، وأود أن أنتهز على حد سواء ولكن مع عقد واحد في كل منها. يجب أن تنمو لحساب المستوى التالي المضي قدما في عقود إضافية. الودائع في الحساب التجاري ليست مؤهلة للحصول على عقود إضافية. ولا بد لي من التجارة طريقي إلى المستوى التالي. فعلت ذلك لمساعدة نفسي الاستمرار في التركيز والانضباط على أن تصبح متداول أفضل وليس فقط إيجاد وسيلة لزيادة حسابي حتى أتمكن من زيادة حجم التجارة وكسب المال بشكل أسرع. ويعتبر الانسحاب من الحساب التجاري نفس السحب من الحساب. ليس دائما أفضل شيء، ولكنها ضرورية في بعض الأحيان. إذا استبدلت الأموال إلى حساب غضون 10 يوما من الإزالة، ثم أتمكن من الاعتماد تلك الأموال نحو بلدي رصيد الحساب وهدف إلى المستوى التالي. إذا كان أكثر من 10 يوما، واضطررت للتجارة طريق عودتي إلى أعلى ولا تمثل الأموال التي تم إرجاعها. لم أكن أريد أن يكون للتجارة طريق عودتي إلى التوازن السابق حتى هذه القاعدة تبقى لي من الحصول على غبي مع المال في حسابي. اضطررت إلى الرجوع إلى هذه القاعدة في كثير من الأحيان عندما أردت أن تفاخر على شيء وأنا أعرف أنني يمكن أن تحصل على المال إذا أردت حقا أن. لا تعول أموالي على في التجارة أو على أساس اليوم. التجارة ليكون الفائز، وليس تاجرا غنيا أو مستقلة ماليا. لا تعول دولار أو القراد ولكن انتصارات وخسائر. كان هذا بيغي بالنسبة لي. التداول هو كل شيء عن المال، ودائما كان بالنسبة لي. التفكير من حيث الانتصارات والخسائر كان من الصعب في البداية لكنه أصبح أكثر سهولة وأكثر وأنا فعلت ذلك كثيرا. وقد استخدم ذهني ذلك إلى عد الدولارات التي كنت أفعله دائما الرياضيات في بلدي شبه اللاوعي وأقول لنفسي كم أنا قدمت أو فقدت في ذلك اليوم. تدريب أن بعيدا كان صعبا وكنت غير متأكد من أنني يمكن أن تفعل ذلك. الآن هو طبيعة ثانية بالنسبة لي، وإزالة الكثير من العقبات التي قد حفظ لي من أن تصبح تاجر جيد. عندما نمت بشكل مطرد حساب مدة لا تقل عن 3 أشهر متتالية، ونقل السيارات ما يكفي من الأموال كل شهر من التداول حساب لدفع 1 الفاتورة الشهرية. كل 3 شهور متتالية من النمو حساب تضيف الفاتورة الشهرية آخر لكمية نقل السيارات. لم أكن أعرف حقا كيف أن يعرف عندما حان الوقت للبدء في اتخاذ المال من حسابي لدفع الفواتير مع. تفعل كل شيء في آن واحد خلال الشهر الأول قررت أن تفعل ذلك كان مفهوم مخيف بالنسبة لي. لذلك أخذت فقط فاتورة واحدة وجعل من مسؤولية أعمالي التداول على الدفع. وكانت واحدة صغيرة جدا ولكنها دفعت بها من أرباحي الحساب التجاري في كل شهر. في رأيي قد تم إزالته من النفقات الشخصية وتضاف إلى نفقات عملي. لم أكن إضافة مشروع قانون آخر حتى كان لي 3 أشهر من الأرباح على التوالي. إذا كان لي شهر لأسفل، بدأت تقويم مدى. ولكن مرة واحدة تم نقلها على حساب لرجال الأعمال، وكان دائما من مسؤولية رجال الأعمال سواء كان في الشهر جيدة أو سيئة. تداول هي وظيفة. رواتبهم تأتي في نهاية الأسبوع، وليس حتى ذلك الحين. بعد ظهر يوم الجمعة في نهاية اليوم، وفتح راتب ومعرفة مدى قمت بها. وقال كيني روجرز أنه من الأفضل، "أنت لا نحسب المال الخاص بك عندما كنت سيتين 'على الطاولة. سوف يكون هناك ما يكفي من الوقت لcountin "عندما إذا كنت عد المال، وكنت لا تركيز dealin في" القيام به. على عملك. العواطف هي الذهاب الى رحلة لك وتسبب لك لارتكاب الأخطاء التي من شأنها في نهاية المطاف تكلف لكم أكثر من ذلك بكثير التجارة واحدة أو أن يوما سيئا أحد فعل. تحديد هدف يومي لعدد مرات الفوز أو الخسارة. في البداية بالنسبة لي كان هذا العدد من الدهون كبير 1. سابقا كان لي أيام من انتصارات هائلة، وفي اليوم التالي خسارة كبيرة تليها فوز صغير ثم خسارة كبيرة أخرى. أنا لا يمكن أن يبدو للحصول على أي الجر على النحو المنصوص عليه الفائز. كان لي عدد قليل جدا من أيام متتالية في العمود الفوز لأنني تمكنت دائما للحفاظ على التداول حتى فقدت معظم أو كل أرباحي. إذا أنا فقط يمكن أن نرى بضعة أسابيع من انتصارات متتالية كنت أعرف أنها جميعا سوف تكون على ما يرام. كان يفترض أن تكون 1 صافي الفائز في اليوم الواحد. يعني إذا كانت أول أعمالي التجارية خاسر، واضطررت الى فوز 2 المقبل ليكون الفائز النت لهذا اليوم. وأدى ذلك إلى مستوى جديد كليا من التركيز بالنسبة لي على كل والتجارة. كان من الصواب في مثل هذا الوقت توقفت أقول لنفسي، "... فقط لنرى ماذا سيحدث" كمبرر لي للدخول في التجارة. يعني تجارة خاسرة واحدة ان كان لي الكثير من العمل للقيام به قضاؤها. الأيام أكثر متتالية كان لي باعتباره الفائز، وأكثر وأنا أريد. في نهاية المطاف كنت أحاول أن نرى كيف طويلة من خط I يمكن أن يكون قبل وجود يوم الخاسر. كنت قد نسيت عن المال. أنا فقط أريد أن أضيف إلى بلدي متتالية. لأكثر من توني، يرجى زيارة المتعمد التاجر.