الاشتراك في موقعنا مجانا - فوركس نصائح للتجارة - النشرة الإخبارية و سوف تتلقى بعض من أفضل ص






+

المجموعة التي تنتمي إليها؟ إذا هو D إجابتك لديك أفضل مما ينبغي فعله من شنقا على هذا الموقع لذا يرجى ترك عرض النطاق الترددي هذا الموقع للأشخاص الذين يحتاجون إليها حقا. ومع ذلك، إذا كان الجواب A، B أو C مما كنا ننصح بشدة أن يقرأ على. نحن لا نخطط لأشرح لك هنا كيف كبيرة سوق النقد الاجنبى هو، تريليونات الدولارات تغيير الأيدي. يمكنك ترك عملك اليوم. بلاه، بلاه. كنت قد سمعت بالفعل مثل هذه القصص وحيث أنها لم تحصل؟ يمكنك أن تجد مثل هذا ومثل، حكمة ومثل؛ على الآلاف من بلوق الفوركس كربي والمواقع التي لا توجد إلا ل فوضى نتائج محرك البحث. نحن بحاجة للوصول الى جوهر المشكلة. فورا. أولا، تحتاج مشكلة الكشف عن هويته. كنت تريد أن تدخل الصفقات مع الثقة. كنت تريد أن يكون لها certainity معقول أن التجارة سوف تتحرك في الاتجاه الخاص بك. ومع ذلك، في كثير من الأحيان لا يحدث العكس. وكنت في محاولة يائسة ل معرفة ماذا تفعل الخطأ. الجواب بسيط. الحقيقة هي، مع هذه المعرفة و10 دولار يمكنك شراء لنفسك تناول طعام الغداء. أو أسوأ من ذلك. لقد عثر عليها بعض المواقع مبهرج بيع لكم 100٪ الفوركس دقيق الروبوت التي من شأنها ثلاثة أضعاف الأموال الخاصة بك كل شهر. ثم هل وجدت بعضها البعض. وبعد ذلك واحدة أكثر من ذلك. كم من المال هل جعل مع هذه الروبوتات؟ حسنا. أنا أفهم. دعنا نذهب مباشرة الى هذه النقطة. ما هو تداول الفوركس كل شيء؟ هو عن العثور على ذاتك الداخلية؟ هو عن فهم كيف توفر أسواق العملات التوازن التجاري العالمي؟ هو حول يصبح شخصا أفضل؟ أنا لا أعتقد ذلك. أود أن أقول إن تداول العملات الأجنبية هو حول المال. انها بسيطة على هذا النحو. وهذا هو بالضبط لماذا أنت هنا. الأسئلة التي كثيرا ما يطلب من قبل الطامحين التجار: ومثل، ما هو نوع من نهج التداول التي يجب استخدامها؟ يوم التداول، والتداول البديل، تداول الموقف؟ كم عدد المؤشرات التي يجب استخدامها؟ يجب أن أتابع القنوات الإخبارية التلفزيونية. ومثل؛ إذا كنت تواجه معضلات مماثلة اسمحوا لي أن إجراء القياس. إذا كنت تعرضت لهجوم في زقاق مظلم وشعرت ان حياتك في خطر حقيقي أي نوع من أسلوب الدفاع wouuld حاولت استخدام. هل محاولة لركلة المعتدي الخاص بك مع بعض الكونغ فو الخطوة يتوهم أن تقول أنك رأيت في الفيلم؟ أو يمكنك استخدام بعض الأساسية ولكنها فعالة بوحشية ومثل؛ الركبة في الفخذ ومثل ؛، & مثل؛ الإبهام للعين ومثل؛ تقنية التي هي سهلة لتنفيذ وأنك 100٪ معين سوف يكون لها تأثير؟ عندما يكون لديك الخاص بك من الصعب كسب المال على ركوب تداولاتك ربما حياتك ليست في خطر من قبل الطبيب وسبل العيش لعائلتك هو. والهدف من كل التجار الآخرين في السوق هو أن تأخذ أموالك. وإذا كنت ذاهب للعب مع حولها بعض الأدوات والمؤشرات يتوهم أن لا يفهم حتى يمكنكم ان تتأكدوا بأن ما تتمتعون به من الصعب كسب المال سوف يدفع BMW دفعات الإيجار لشخص ما. يتأثر سلوك سوق الفوركس شراء مثل هذه العوامل لا تعد ولا تحصى أنه لا يوجد شخص واحد يمكن فهمه وفهم، ناهيك عن العمل على كل منهم. نشرات الأخبار والتقارير والأحداث الجيوسياسية والكوارث الطبيعية، وعدد لا يحصى من مؤشرات التحليل الفني. كنت أفكر بجدية أن تستطيع هضم هادف كل تلك المعلومات؟ هل تعتقد أن وارن بافيت يستمع إلى كل هذا الضجيج؟ إذا كان جيسي ليفرمور لا يزال حوالي رأيك أنه سيتم إسناد قرارات المتاجرة به على التعليقات CNBC؟ هذا هو المكان الذي ومثل؛ دورة تجارة العملات والتجارة؛ & مثل؛ يأتي دور. وسوف توفر لك مع النظام التجاري القائم على المبادئ الأساسية للتجارة النقد الاجنبى. يتوهم شيئا ومعقدة. عليها أن تكون بسيطة بحيث يمكنك التجارة غريزي دون الشكوك والأفكار الثانية. أنه يوفر ميزة حقيقية وبعد ممارسة قصيرة سوف تكون على استعداد لدوري كبير.