بطاقة تداول البوكيمون لعبة اخطاء على الانترنت






+

مواطن الخلل. المعروف أيضا باسم البق. والسلوك غير مقصود في البرنامج مثل ألعاب بوكيمون. أنها يمكن أن تسبب من أخطاء ضمن التعليمات البرمجية اللعبة أو يستغل التي لم تكن متوقعة من قبل المبرمجين، مما تسبب في اللعبة للرد بشكل غير متوقع. قد تتراوح القضايا الناجمة عن حميدة (مثل التشوهات البيانية والصوتية أو آثار خاطئة من العناصر في اللعبة) إلى خطرة (مثل الفساد أو حذف البيانات). خلل بوكيمون خلل بوكيمون هي نتيجة أي خلل الذي يسبب لعبة لقراءة البيانات أو البيانات لأغراض خاصة خارج الداخلية القائمة تعريف بوكيمون لها كتعريف بوكيمون. خصائص خلل التحركات خلل A الخطوة خلل هو خطوة لم يقصد به أن يكون جزء من اللعبة، ولكن يمكن الوصول إليها من خلال استخدام الثغرات أو جهاز الغش. في الجيل تتم تسمية I. العديد من التحركات خلل بعد ذاكرات أو HMS؛ ذاكرات مرقمة 01-55 ومرقمة سفينتى 01-05 الوجود كما يتحرك. ومع ذلك، البعض الآخر ليس له اسم أو glitched، أسماء غير قابل للقراءة. بعض التحركات خلل من أنواع خلل معروف، ولكن البعض الآخر إما لا يوجد نوع قابل للقراءة أو نوع غير معروف. عادة، خلل فقط سوف تعلم البوكيمون يتحرك خلل. طريقة واحدة لتدريس بوكيمون في الجيل الأول خطوة خلل هو مع بوكيمون التي يمكن أن تتطور من خلال التداول. ويمكن تحقيق ذلك من خلال التداول على بوكيمون تطور التجارة من لعبة الجيل الأول إلى الجيل الثاني و، عند مستوى شكله تطورت سوف تتعلم التحرك ليس في الجيل الأول للتجارة بوكيمون إلى اللعبة الجيل الأول سيكون سببا في خطوة ل تصبح الخطوة خلل. على سبيل المثال، تداول مستوى 48 Haunter من بوكيمون الأحمر بوكيمون الذهب سيجعل Haunter تتطور إلى Gengar. وبما أنه من مستوى 48، وسوف يتعلم يعني نظرة. إذا ثم يتم تداول مرة أخرى إلى بوكيمون الأحمر، وسوف لا تزال لديها هذه الخطوة، ولكن المباراة لن يتعرف عليه بشكل صحيح لأنه هو خطوة الجيل الثاني، لذلك سوف تصبح TM12. أي بوكيمون باستخدام تحويل، أو باستخدام تحويل عن طريق تقليد. يمكن تعلم - مع التحويل خلل. أنواع خلل هناك أنواع خلل المختلفة التي وجدت لتكون أنواع عدة خلل بوكيمون والتحركات. وتستخدم الغالبية منهم لعدد قليل جدا من بوكيمون أو التحركات. مواقع خلل هناك العديد من المواقع التي يمكن الوصول إليها إلا عن طريق مواطن الخلل أو الخارقة. واحدة من أكثر من المعروف جيدا هذه هي مدينة خلل. أمثلة أخرى من هذه هي مناطق في جزر Sevii التي استردادها عبر مؤشر الرقم القياسي، مع ذلك، لم يكن لديك أي بيانات أخرى. Sevii الجزر 8 و 9 هي المناطق الرقم القياسي الوحيدة التي لديها بيانات الخريطة الفعلية. وهناك أيضا مواقع بيتا أخرى مثل منطقة سفاري غير المستخدمة. البنود خلل وغالبا ما تترك البنود نائبا في قانون اللعبة لمنعها من تحطمها إذا تم الوصول إلى البيانات، مثل البند TERU-مؤسسة النقد العربي السعودي في الجيل الثاني. وبالمثل، وأجيال أخرى لديها بنود نائبا، مع معظم الظهور في نهاية القائمة البند، على الرغم من قلة، من المحتمل إزالة أثناء التطوير، تظهر في الوسط. في كثير من الأحيان، وتغيير بنود نائبا في البنود الحقيقية (البنود الرئيسية أو غير ذلك) في مباراة لاحقة من جيل واحد. وGS الكرة. واضح بيل. والبيض التذاكر. والتي تظهر فقط في بوكيمون كريستال. مبرمجة في القائمة الداخلية للألعاب "حيث يوجد TERU-SAMAS في بوكيمون الذهب والفضة. وسوف، إذا تم اختراق إنهم احتجزوا من قبل بوكيمون يجري تداولها في المباريات السابقة، وتحويل. هكذا، ومواد خلل البنود التي تصبح حقيقية من لعبة لاحقة تظهر فقط في الجيل الثاني والجيل الرابع. كما تظهر كافة البنود غير موجودة في بوكيمون روبي والياقوت التي تم العمل بها في بوكيمون FireRed وLeafGreen وأدخلت حديثا في بوكيمون الزمرد في نهاية القائمة. فإنها تسبب نسخة من روبي أو الياقوت إلى تعطل عند تحديده، لأنها خارج قائمة بندها. الجيل الثاني هو جيل الوحيد فيها جميع عناصر جديدة تحل محل العناصر خلل في منتصف القائمة البند، وبالتالي لا يسبب مشكلة دائمة إذا تم تحويلها، كما Griseous الجرم السماوي هو البند الوحيد في الجيل الرابع التي يتم برمجتها في نفس الرقم القياسي أن عنصر خلل موجود في في بوكيمون الماس واللؤلؤ. في حين أن غيرها من البنود التي أدخلت في بوكيمون البلاتين ويعيد في بوكيمون HeartGold وSoulSilver هي بعد نهاية القائمة الماس واللؤلؤ، وبالتالي تحطم اللعبة إذا تم تحديد هذا البند خلل في مكانها في لعبة لم تكن موجودة في. المدربون خلل من المعروف أن المدربين خلل يحدث في الجيل الأول والجيل الثاني. انهم، مثل خلل بوكيمون، تنجم عن المدرب القراءة عبة أو معلومات الحزب من منطقة في قانون اللعبة التي لا تحتوي على تلك المعلومات.